منشورات الاحتلال التي ألقاها على أهالي القطاع يحذرهم من إخلاء شمال وادي غزة على أنه منطقة قتال خطيرة.
منشورات الاحتلال التي ألقاها على أهالي القطاع يحذرهم من إخلاء شمال وادي غزة على أنه منطقة قتال خطيرة.
منشورات الاحتلال التي ألقاها على أهالي القطاع يحذرهم من إخلاء شمال وادي غزة على أنه منطقة قتال خطيرة.